الاثنين، 11 يناير 2016

خلطة الزّنجبيل مع زيت الزّيتون

خلطة الزّنجبيل مع زيت الزّيتون




خلطات الزّنجبيل للشّعر

خلطة الزّنجبيل مع زيت الزّيتون

تستخدم هذه الخلطة لتطويل الشّعر وتكثيفه وتقويته من جذوره.

المكوّنات 




طريقة التّحضير والاستعمال


  • نخلط زيت الزّيتون مع الزّنجبيل المطحون جيّداً حتى يتجانس الخليط ويصبح لزجاً.
  •  نضع الخليط النّاتج على الشّعر بتوزيعة بالتّساوي على جميع شعر الرّأس.
  • نترك الخلطة عشر دقائق تقريباً لتأخذ مفعولها.
  •  نغسل الشّعر جيّداً بالماء الفاتر ونجفّفه جيّداً، وسنلاحظ الفرق بعد استخدامه عدّة مرّات.

هناك تعليق واحد :

  1. الزنجبيل هو الجذر أو جذمور من مصنع الزنجبيل أوفيسينال. نشأت في آسيا وانتشرت في جميع أنحاء أكثر دفئا أجزاء من العالم. الجذر هو مكتنزة مثل درنة، ولها جلد رقيق، بني فاتح ولحم بيج في الداخل.

    الزنجبيل متاح على مدار السنة في معظم محلات البقالة، ويمكن شراؤها الطازجة، في مسحوق، أو في شكل تبلور. الطازجة هي دائما أفضل، لأنه لا يزال يحتوي على كميات أعلى من جينجيرولس و شوغولس، وهي الزيوت المتطايرة التي تعطي الزنجبيل نكهة حار الغنية. وبالإضافة إلى ذلك هذه الزيوت هي مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على إزالة السموم والحد من الالتهاب.

    إضافة الزنجبيل إلى النظام الغذائي الخاص بك من السهل جدا، كما هو معروف الزنجبيل لإضافة تلذذ فقط عن أي وجبة، سواء الخام أو المطبوخة.

    مرقة للسلطة

    عصير الزنجبيل وتخلط مع زيت الزيتون وعصير الليمون والملح البحري ورذاذ على جميع السلطات النباتية والخضروات المفضلة لديك. للحصول على عصير من الزنجبيل، ببساطة صر واستخدام القماش الجبن للضغط على عصير من الألياف.

    المخللات

    يمكن استخدام المخللات مع أي طبق خبز أو على البخار أو مشوي. لجعل المخللات ببساطة مزيج المكونات المفضلة لديك مثل الزنجبيل المبشور، الثوم المفروم، الكزبرة، الكراث، الجير أو عصير الليمون، عصير الفاكهة المفضلة لديك مثل التفاح والبرتقال والأناناس أو العنب، وكذلك النفط المفضل لديك، وملح البحر والفلفل حسب الذوق. لتحلية المخللات يمكنك إضافة العسل أو رحيق الصبار.

    خضروات

    معطف الخضار الخاصة بك مثل البطاطا والجزر والبصل مع زيت الزيتون ويرش مع الزنجبيل المبشور والثوم المفروم قبل الخبز. ليس فقط سوف التوابل تعزيز نكهة من الخضروات الخاصة بك، ولكن رائحة غنية ستملأ المنزل كذلك.

    سلطة الفاكهة

    عصير الزنجبيل على ما يرام عندما رذاذ على الفواكه الطازجة مثل الأناناس والمانجو والبرتقال والخوخ والكمثرى.

    عصير طازج

    إذا كنت تتمتع جعل الخاصة بك عصير الفواكه الطازجة، ثم سوف تحب زينغ أن الزنجبيل يمكن أن تضيف إليها. انها كبيرة مع الأناناس والمانجو والبرتقال والجريب فروت والعنب والكمثرى وعصائر الموز.

    شاي الزنجبيل

    شاي الزنجبيل هو واحد من طرقي المفضلة للاستمتاع الطعم الحار العطرية من الزنجبيل. ببساطة صر الزنجبيل والانحدار لمدة 10 دقيقة. ثم تضاف في بعض القرفة وجوزة الطيب والقرنفل ورحيق الصبار، والجلوس والاسترخاء كما كنت رشفة الشاي الخاص بك.

    عصير الليمون

    إذا كنت تفضل مشروب بارد ثم سوف تستمتع عصير الليمون الزنجبيل للمساعدة في تبريد لكم في يوم صيفي حار. صر الزنجبيل الخاص بك والانحدار في 1/2 كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقيقة. استنزاف والسماح للمياه الزنجبيل لتبرد لمدة 30 دقيقة. إضافة المزيد من الماء والجليد جنبا إلى جنب مع الليمون والعسل الطازجة. استمتع!
    فوائد الزنجبيل
    قهوة

    عصير الزنجبيل أيضا على ما يرام في القهوة صباحك. لطعم أكثر شهرة، إضافة القرفة كذلك.

    فرايز اثارة

    الزنجبيل المبشور تحظى بشعبية كبيرة في أي نوع من التحريك. ليس فقط أنها لا تبرز نكهة في الخضروات الخاصة بك، لكنه يضيف أيضا رائحة حلوة إلى المطبخ الخاص بك لمساعدتك على التمتع وجبة الخاص بك.

    أطباق الأرز

    الزنجبيل هو الطريقة المثلى لجلب أطباق الأرز إلى الحياة. يمكنك إضافة الزنجبيل في أي شكل من الأشكال التي تريد، ولكن طريقة واحدة رائعة لإضافة الزنجبيل هو أن يخفف عليه قبل إضافته إلى الأرز المقلي الخاص بك.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مجلة الفوائد 2015 ©